وصفة لتنحيف البطن في اسبوع مجربة



تعاني كثيرا من مشكلة البطن أو الكرش وتريد الحل السريع؟ اليك وصفه لتنحيف البطن في اسبوع مجربه ، سوف تلاحظون بداية استجابة الجسم للوصفات وستلاحظين فرق الوزن، خلال مدة قصيرة جداً. تسبب العادات الغذائية الغير السليمة تراكم للدهون في الجسم بشكل كبير جدا، خاصة في منطقة البطن والأرداف بحيث أنها أكثر تعرضا لتراكم الدهون، فالأطعمة المليئة بالدهون كثيرة ، مثل الوجبات السريعة، والمشروبات الغازية، تساعد بشكل كبير في زيادة حجم الدهون في الجسم بشكل ملحوظ ، كذلك هناك أسباب أخرى مرضية تتعلق بخلل في الهرمونات ، لذلك إليكم بعض الوصفات الخاصة بتنحيف البطن وحرق الدهون في اسبوع.

وصفة لتنحيف البطن في اسبوع مجربة
وصفة لتنحيف البطن في اسبوع مجربة

وصفة لتنحيف البطن في اسبوع مجربة


تنحيف البطن بالليمون

لعمل وصفة لتنحيف البطن في اسبوع كل ما عليك هو اخد كوب من عصير الليمون كل يوم صباحاً، فهو له فعالية بالغة في حرق الدهون، وطرد السموم من الجسم، ويمكن تحضيره من خلال تدفئة الماء وعصر عليه الليمون ويتم شرب كوب منه كل صباح لتحفيز عملية الحرق في الجسم.
فعصير الليمون مهم جدا في التخفيف من الوزن الزائد.
كما له فوائد أخرى عديدة.

اخلطي عصير الليمون مع بعض التوابل التي تساعد في حرق الدهون مثل الفلفل الأسود، والعسل ويتم تناوله مرتين يومياً على الأقل، الليمون من المواد التي لها فاعلية كبيرة في حرق الدهون في منطقة الكرش.

تنحيف البطن بالزنجبيل 

يمكنك تحضير هذه الوصفة لتنحيف البطن بسرعة المكونة من الشاي الأخضر مع الزنجبيل المطحون، وقشر الرمان المجفف، وأوراق النعناع واخذها بكميات متساوية، نقوم بغليهم لبضعة دقائق، ثم نقوم بتصفيتها وشرب هذا الخليط بعد تناول الطعام، ويمكن الاستمرار في تناوله لمدة أسبوع للحصول على النتيجة المطلوبة.

تنحيف البطن بالنعناع 

نعم ، النعناع فعال لتنحيف البطن في اسرع وقت ، نخلط معلقتين من النعناع النيء في كوب من الماء المغلي ثم نتركه حتى يبرد، لا نشربه وهو ساخن ويمكن أن نضيف له القليل من بالعسل، ونمزجه جيداً وبعدها يتم تناوله مرتين يومياً على الأقل.

تنحيف البطن باللوز

اللوز من الأطعمة التي تعمل على محاربة الدهون، فهو يحتوي على كمية كبيرة من الدهون الغير مشبعة، فبالتالي يعمل على الشعور بالشبع، ولكن يجب عدم الإكثار منه فيمكن تناول على الأقل 20 حبة، فيمكن وضعه على سلطة فواكه، أو مع الحليب ، فعال جدا لتخسيس البطن في وقت قليل.

تنحيف البطن بالزعفران

لتنحيف بطنك يمكنك أضافة بعض شعيرات الزعفران الى الماء الساخن وشربه يمكنه الحد من الوزن الزائد، فتناول الزعفران بشكل يومي بالرغم من كلفته الباهظة يفقد الشهية للطعام ، وبالتالي يساعد على خفض الوزن، لكن هذا يتطلب وقتا اطول.
شارك المقال مع اصدقائك

المقال التالي المقال السابق
لا يوجد تعليقات
اضافة تعليق
رابط التعليق