التخلص من الكرش



 التخلص من الكرش هو واحد من الأهداف التي يسعى اليها اغلب الاشخاص وخصوصا النساء، فهي لا ترغب في بروز بطنها وتريد دائما ان تكون رشيقة وخفيفة، وهذا كله يزيد من سعادتها، في هذا الموضوع اتيت لك بوصفات فعالة جدا لتخسيس الكرش بطرق طبيعية.


كيفية التخلص من الكرش بالاعشاب الطبيعية
كيفية التخلص من الكرش بالاعشاب الطبيعية

كيفية التخلص من الكرش بالاعشاب


كيفية التخلص من الكرش بالزنجبيل

يعد الزنجبيل من أهم الخلطات التى تساعد فى التخلص من الكرش، وذلك عن طريق اضافة ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون إلى كوب من الماء المغلى، ثم اضافة الشاي الأخضر إليه، وبعد ذلك يشرب من هذا المشروب ثلاث مرات فى اليوم للحصول على نتيجة مضمونة خلال ايام قليلة.

كيفية التخلص من الكرش بالميرمية والبابونج

البابونج والميرامية أحد الأعشاب الطبيعية التى تعمل على التخلص من الكرش ودهون البطن، وذلك عن طريق اضافة ملعقة من أزهار البابونج والميرامية إلى كوب من الماء، ثم يتم غلي المشروب على النار لمدة دقائق، ثم يشرب من هذا المشروب ثلاث مرات فى اليوم، على أن يكون أول كوب على الريق بعد الإستيقاظ مباشرة.

كيفية التخلص من الكرش بالزعتر واكليل الجبل

يحتوى مشروب اكليل الجبل والزعتر على العديد من الخصائص التى تعمل على فقدان الوزن بشكل سريع والتخلص من دهون الكرش تماما، وذلك عن طريق اضافة ملعقة من اكليل الجبل وملعقة من الزعتر إلى الماء، ثم يتم غلي المكونات على النار حتى تختلط مع بعضهما، وبعد ذلك يشرب من هذا المشروب مرتين فى اليوم مرة فى الصباح ومرة فى المساء.

كيفية التخلص من الكرش بالشاي الاخضر والليمون

يعمل الشاي الأخضر مع الليمون على التخلص من الكرش والحصول على جسم رشيق، وذلك عن طريق اضافة الشاي الأخضر مع نصف حبة من الليمون إلى كوب من الماء الساخن، ثم يترك المشروب لمدة ليلة كاملة حتى ينقع تماما، وبعد ذلك يشرب منه فى الصباح على الريق قبل تناول أى شىء.

كيفية التخلص من الكرش بقشر الرمان والعسل

يحتوى الرمان على العديد من الفوائد وكذلك قشوره التى يجهلها عدد كبير من الناس ومنها دورها الفعال فى التخلص من الكرش والسمنة المفرطة، وذلك عن طريق اضافة القليل من العسل إلى قشر الرمان المجفف والمطحون ونخلطهما سويا حتى يتكون لدينا خليط مناسب، ويوضع فى الفريزر ثم يستخدم بعد ذلك للتخلص من الكرش.

كيفية التخلص من الكرش بعصير السبانخ

يحتوي السبانخ على عناصر غذائية قيمة، مثل الكالسيوم، والمغنيسيوم، والكلوروفيل، وتعمل هذه العناصر على تلقّي كمية كافية من الأكسجين، ممّا يؤدّي إلى التخلّص من السموم الموجودة في الجسم، وتحافظ على مستوى معتدل من الدهون في الجسم.

كيفية التخلص من الكرش بعصير الليمون

يعمل الليمون على خفض من مستوى السكر في الدم، وبالتالي يقلل من نسبة إنتاج البنكرياس لمادة الإنسولين، ويرفع من التفاعلات الكيميائية التي تحصل في الجسم، وبالتالي تساهم على حرق الدهون، ويساعد على خسارة كيلوغرامين في الشهر.

كيفية التخلص من الكرش بعصير التفاح

يعتبر التفاح من الفواكه التي تحتوي على قيمة غذائية عالية، فهو يحتوي على نسبة عالية من الأملاح، والفيتامينات، وعلى نسبة كبيرة الألياف التي تعمل على سد الشهية، وتقلّل من نسبة الكولسترول في الدم، وتزيد من عملية حرق الدهون في البطن.
شارك المقال مع اصدقائك

المقال التالي المقال السابق
لا يوجد تعليقات
اضافة تعليق
رابط التعليق